المنتجات القديمة

الشباب غير محدود حلم "بداية البرتقال"

المنتجات القديمة

الشباب غير محدود حلم "بداية البرتقال"

       مطلوب الان

منتوجات جديدة

تاريخ الشركة

تاريخ الشركة

المنتجات القديمة
نحن في مصر

نحن في مصر

المنتجات القديمة
سيكانغ حفلة عيد الميلاد

سيكانغ حفلة عيد الميلاد

المنتجات القديمة
الهند مستشفى جس لزيارة جيانغسو سيكانغ

الهند مستشفى جس لزيارة جيانغسو سيكانغ

المنتجات القديمة
القيادة من زانغجياغانغ الزراعة الحديثة مظاهرة زونفيسيت ومسح شركتنا

القيادة من زانغجياغانغ الزراعة الحديثة مظاهرة زونفيسي

المنتجات القديمة

المنتج مقدمة

كما كان مقررا، شركتنا فريق التجارة الخارجية مدينة زانغجياغانغ "بدء البرتقال" كلية، بدأت الطبقات يوم 16 مايو، يتم تنظيمه من قبل بابا. أهداف الكلية هي تحسين المهارات التجارية والتعاون فريق، ومساعدة بعضهم البعض في النمو التدريجي.

 

من اجل الرد على دعوة بابا ارسلت شركة جيانغسو سايكانج للمعدات الطبية المحدودة عمال جدد للانضمام الى هذا البرنامج وان العمال الجدد هم تينا وايلين وريبيكا وتوني الذين يعملون فى ادارة التجارة الخارجية. فحص جميع الطلاب في فندق موتيل مساء يوم 15 مايو، لبدء ثلاثة أيام التدريب التمديد المغلقة. لدينا 4 مبيعات انضمت 3 فرق، وفرق لها أسماء كبيرة، وهذه هي: (تينا في) فريق قوي وشجعان، (إلين و ريبيكا في) فريق الصواريخ، (توني في) فريق الإبحار.

 

كلية بالطبع لديها أساسا كتلتين. من أجل تحسين شعور الطلاب بالتعاون، وقد أعد المعلمين كلية بعناية عدد من الأنشطة، مثل: ذهب في 60 ثانية، من خلال الحبل الأحمر، رحلة الحياة، على الجدار دون مساعدة وغيرها من الأنشطة. من بينها، رحلة الحياة والدورات الخبرة الروحية يمكن أن يسبب صدى الجميع. كل أعضاء الفريق يغطي العينين ويدا بيد، اتبع توجيهات الموظفين علي إلى أسفل الدرج، عبور الممر، تجاوز العقبات، وأخيرا العودة إلى الفصول الدراسية. والقاعدة هي، بغض النظر عما حدث، فإنها لا يمكن التخلي عن يد شريك. وأخيرا، كل مجموعة من اللاعبين سحبت بإحكام حول أيدي الجميع في حالة الطوارئ، ووصل في نهاية النهاية معا. كل شخص من أعضاء الفريق يشعر شخصيا، على الطريق، بغض النظر عن أي صعوبات ومصاعب، يجب علينا أن نعتقد دائما أن السلطة الجماعية. بما في ذلك الآباء والأمهات والأصدقاء والزملاء.

 

في التدريب على المهارات المهنية، "بداية البرتقال" المعلمين كلية تعليم اللغة الإنجليزية الأعمال الأخلاق، بما في ذلك ممارسة النطق والتجويد والثقافة الأجنبية وعادات اللغة والقدرة على التفكير. في مهارات العمل، ركز المعلم على كيفية تعيين الكلمات الرئيسية، واستخدام أدوات لتحليل وتحسين الكلمات الرئيسية، وزيادة التعرض لها، ومعدل النقر وردود الفعل. من خلال التعلم المهني، لمعرفة طريقة لتصحيح الأخطاء.

 

عند العودة إلى العمل، وسوف تبدأ رحلة جديدة. هيا!

1.jpg

جودة سايكانغ

العلامة التجارية الرائدة للصين للأثاث الطبي